نيمار يعود مجدداً لرفع شكوى قضائية على برشلونة

نيمار يعود مجدداً لرفع شكوى قضائية على برشلونة
| بواسطة : admin | بتاريخ 27 سبتمبر, 2019

نيمار يعود مجدداً لرفع شكوى قضائية على برشلونة.

في مفاجاة من العيار الثقيل ، نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي حاليا ونجم فريق برشلونة الاسباني سابقا هدد الفريق الاسباني بامكانية متابعة الشكوى الذي قدمها الى المحكمة الاسبانية بخصوص ما تبقى من المكافئة التي لم يتحصل عليها مقابل تجديد عقده مع الفريق الاسباني قبل مغادرته لباريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2017.

هذا وكان قد حصل النجم البرازيلي على مبلغ وقدره 14 مليون يورو من كامل المبلغ الذي يتطلب على الفريق الاسباني دفعه وهو 40 مليون يورو.

وكانت الاخبار الاسبانية تشير في وقت سابق عن امكانية سقوط الدعوة من قبل النجم البرازيلي نيمار اذ تعاقد الفريق الاسباني معه في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية.

يذكر ان البرازيلي كان قريب من العودة للفريق الاسباني لكن اصرار الفريق الفرنسي وعدم تقبله سوى بمبلغ مالي وقدره 222 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات البرازيلي قد عرقل صفقة عودة نبمار للفريق الاسباني.

وعادت مشكلة نيمار الى الصحف الاسبانية مجددا بعد ان تواجد مساء امس في اسبانيا لمتابعة اجراءات القضية وحصوله على ما تبقى من مبلغ المكافئة التي من المفترض ان يحصل عليها كاملا قبل مغادرته لفريق برشلونة صيف 2017.

وقالت العديد من الصحف الاسبانية ان النجم البرازيلي تحدث مع الفريق الاسباني عن امكانية الغاء الدعوى القضائية التي رفعها عليهم بشرط ضمان التوقيع معه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة صيف 2020 لكن الفريق الاسباني رفض الفكرة بسبب مخاوفه من عقلية اللاعب البرازيلي واصرار الفريق الفرنسي على عدم بيعه مستقبلا .

يذكر ان العلاقة بين نيمار وباريس سان جيرمان كانت قد توترت في سوق الانتقالات لاصرار اللاعب البرازيلي على مغادرة النادي وعدم قبول رئيس الفريق الفرنسي المالك القطري ناصر الخليفي فكرة بيعه في سوق الانتقالات.

هذه وحدث الكثير من المشاكل بين النجم البرازيلي وجماهير فريق باريس سان جيرمان بسبب سوء التصرفات التي قام بها نيمار تجاه النادي وعدم رفضه العودة لتدريبات الفريق في معسكر التدريب الصيفي.

وفي سياق تواجد نيمار في برشلونة رصدت الصحافة الاسبانية صور لنيمار وهو برفقة اصدقاؤه ومن ضمنهم نجم فريق برشلونة حاليا ارثر ميلو والعديد من اصدقاؤه.

هذا وكان نيمار قد تسبب في فوز الفريق الفرنسي في  العديد من مباريات الفريق هذا الموسم وانقذهم من فخ التعادل في اكثر من مباراة بعد ان سجل اهدافه الحاسمة في الوقت الحاسم من المباريات .

يذكر ان نيمار قد كان سبب كبير في خسارة الفريق الفرنسي والخروج من دور ال16 في بطولة دوري ابطال اوروبا موسم 2017 بعد ان خرج الفريق الفرنسي امام الفريق الاسباني برشلونة بمجموع 6/5 في ريمونتادا عالمية شهدتها الكرة الاوروبية وكان قد تسبب نيمار بتسجيل 3 اهداف وصنع هدف الحسم الذي سجله اللاعب الاسباني ونجم برشلونة سيرجيو روبيرتو في الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.