مباراة يوفنتوس ومانشستر يونايتد اليوم الاربعاء 7/11/2018

مباراة يوفنتوس ومانشستر يونايتد اليوم الاربعاء 7/11/2018
| بواسطة : bader said | بتاريخ 6 نوفمبر, 2018
المصدر - وكالات

مباراة يوفنتوس ومانشستر يونايتد اليوم الاربعاء 7/11/2018.

يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب أليانز ستاديوم بتورينو في إطار منافسات الجولة الرابعة ضمن مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مباراة يوفنتوس ومانشستر يونايتد ستنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، بإدارة تحكيمية للدولي الروماني أوفيديو هاتيجان، في لقاء ناري ومنتظر من جانب محبي الكرة العالمية.

وتنطلق مباراة يوفنتوس ومانشستر يونايتد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

قناة beIN SPORTS HD 1 بالتحديد هي من ستنقل الموقعة النارية بين يوفنتوس صاحب الأرض وضيفه مانشستر يونايتد في لقاء ناري ومنتظر من جانب محبي كرة القدم العالمية.

ويلعب يوفنتوس ومانشستر يونايتد في المجموعة الثامنة بدور المجموعات، حيث أوقعتهما القرعة معاً إلى جانب فريقي، فالنسيا الإسباني ويانج بويز السويسري.

اليوفي يتربع على عرش صدارة المجموعة منفرداً برصيد 9 نقاط محققاً العلامة الكاملة، بينما يقبع مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، يليه فالنسيا بنقطتين، بينما يتذيل يونج بويز الترتيب بنقطة وحيدة.

يوفنتوس صاحب الأرض والجمهور يدخل لقاء الليلة بالعلامة الكاملة في دور المجموعات، محققاً ثلاث انتصارات في الجولات الثلاث الماضية على فالنسيا ويانج بويز ومانشستر يونايتد.

عملاق الكالتشيو الإيطالي سيضمن عبوره لدور الستة عشر بدوري الأبطال، حال نجاحه في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أنياب الشياطين الحمر، حيث سيرفع رصيده إلى 12 نقطة مغرداً على الصدارة.

فريق السيدة العجوز فاز في مباراة الذهاب بالجولة الماضية على مانشستر يونايتد على أرضية ملعب أولد ترافورد بهدف نظيف، أحرزه نجمه الجناح الأرجنتيني باولو ديبالا، ليرفع رصيده إلى 4 أهداف ويتربع على عرش هدافي الفريق بالبطولة الأوروبية هذا الموسم.

الجناح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الجديد المنتقل إليه هذا الصيف، سيعمل على استقبال فريقه الأسبق أحسن استقبال، حيث يمني النفس بزيارة شباك الإسباني ديفيد دي خيا.

رونالدو يبحث عن أول أهدافه الأوروبية بقميص فريق السيدة العجوز، حيث فشل في زيارة الشباك في أي من مباريات دور المجموعات حتى الأن، على عكس مشواره مع الفريق بالبطولة المحلية والذي نجح خلاله في تسجيل 7 أهداف حتى الأن.

وتلقى ماسيمليانو أليغري المدير الفني لليوفي، أنباء سارة، بعد جاهزية مهاجمه الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وتعافيه من الإصابة، حيث دخل قائمة المباراة، إلى جانب الثلاثي، الإيطالي كيليني والفرنسي بليز ماتويدي والبرتغالي جواو كانسيلو الذين كانت تحوم الشكوك حول مشاركتهم باللقاء.

ومن المنتظر أن يخوض يوفنتوس المباراة بالتشكيلة المتوقعة التالية:

حراسة المرمى: تشيزنى

في خط الدفاع: ساندرو ، بونوتشى ، كيللينى ، دى تشيليو

في خط الوسط: بيانيتش ، خضيرة ، بينتانكور

في خط الهجوم: رونالدو ، ديبالا ، كوادرادو

على الجانب الأخر، يدخل فريق مانشستر يونايتد لقاء الليلة أمام عملاق الكالتشيو وعينه على تحقيق نتيجة الفوز والعودة إلى إنجلترا بالنقاط الثلاث لتحسين أوضاعه الأوروبية.

كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو تمني النفس بإيقاف سلسلة انتصارات الفريق الإيطالي والخروج من تورينو على الأقل بنتيجة التعادل، مع انتظار الجولتين المقبلتين لحسم مصير الفريق في العبور إلى الدور ثمن النهائي.

الشياطين الحمر يمر بموسم محبط، في ظل نتائج الفريق الغير مرضية ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الفريق المركز السابع في جدول الترتيب حتى الأن.

اليونايتد بعاني بشدة من الأخطاء والهفوات القاتلة لخط دفاعه الذي يعد أضعف خطوطه هذا الموسم، حيث استقبلت شباك الإسباني دي خيا حتى الأن 18 هدفاً في 11 مباراة بالدوري.

اليونايتد ومدربه مورينيو مهددان بالإقصاء من دوري أبطال أوروبا، حال التعرض للهزيمة في مباراة الليلة أمام يوفنتوس، حال نجاح فالنسيا في الفوز على يونج بويز، حيث سيرفع رصيده للنقطة الخامسة ويتخطاه في الترتيب، مما سيأزم موقفه في المباراتين المقبلتين.

إلا أن الأحمر يخوض لقاء اليوفي بمعنويات عالية، منتشياً بالفوز الأخير الثمين الذي حققه على حساب نظيره فريق بورنموث بالجولة الحادية عشر بالبريميرليغ بهدفين مقابل هدف، بفضل الهدف القاتل لنجمه ماركوس راشفورد في الدقيقة 92 من عمر المباراة.

ومن المنتظر أن يخوض مانشستر يونايتد مباراة الليلة بالتشكيلة المتوقعة التالية:

حراسة المرمى: دى خيا

في خط الدفاع: لوك شو ، ليندلوف ، سمولينج ، أشلى يونج

في خط الوسط: بوجبا ، ماتيتش ، هيريرا

في خط الهجوم: مارسيال ، راشفورد ، ماتا

-التقي يوفنتوس مع مانشستر يونايتد من قبل في 13 مواجهة سابقة، حيث يعد لقاء اليوم رقم 14 بين العملاقين، وكانت الكلمة العليا لفريق السيدة العجوز بـ6 انتصارات، مقابل 5 للفريق الإنجليزي، وسيطر نتيجة التعادل على مباراتين.

-مانشستر يونايتد نجح في الفوز في آخر مباراتين لعبهما على أرضية ملعب يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا بالفوز بثلاثة أهداف في كل مباراة.

-أما يوفنتوس، فقد خسر مرة وحيدة فقط في آخر 35 مباراة لعبها على أرضه في دور المجموعات بدوري الأبطال، منذ خسارته أمام مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في موسم 2003، محققاً 24 انتصار مقابل 10 هزائم.

-البرتغالي جوزيه مورينيو سقط في فخ الهزيمة في آخر زيارة له بملعب يوفنتوس، حينما كان مدرباً لإنتر ميلان الإيطالي، حيث خسر المواجهة وقتها بهدفين مقابل هدف.

-مانشستر لم يخسر من قبل مباراتي الذهاب والإياب أمام فريق واحد في دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي منذ موسم 2001 – 2002، والتي كانت آخر هزيمة له ذهاباً وإياباً أمام ديبورتيفو لاكرونيا الإسباني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.